رشيد الديزل عضو مشارك
عدد المساهمات : 87 التميز : 1 تاريخ التسجيل : 20/03/2010
| موضوع: سيارة هوائية ذاتية المليء والحركة الإثنين مارس 29, 2010 6:30 am | |
| الاختراع والفكرة والاختراع هو سيارة هوائية لا تحتاج إلى محطات لمليء خزان الهواء وتكون ذاتية المليء إلى جانب زيادة سرعتها وحجمها عن المعتاد الفكرة أننا نستخدم كومبريسور أو ضاغط هواء قوى وسريع وصغير بالحجم في نفس الوقت وهو موجود بالأسواقلكي نملأ أنبوب السيارة ويكون هذا الكومبريسور مركب فى السيارة ويستمد طاقته من حركة السيارة على الدينامو والبطارية لذلك كان بالإمكان ان نزيد من سرعة وحجم السيارة لان الكومبريسور المستخدم سريع جدا فى المليء لذلك نستطيع ان نستخدم لترات اكثر من الهواء فى حركة موتور السيارة الهوائي وبذلك نزيد من قوته وسرعته الى جانب ان بطارية السيارة طويلة العمر (لا تحتاج الى تغيير البطارية الا كل 15عاما ) ولا تحتاج الى تغيير زيت الا قليلجدا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] كومبريسور صغير 2 حصان 220 فولت 7 أمبير وهو موتور سريع في حجم كرة القدم فقط فكرة الاختراع يستطيع مليء 150 لتر في 10 دقائق لذلك في الساعة يستطيع أن يكمل 6 دورات مليء أي 600 لتر هواء بالساعة فقط ب 1500 وات طاقة 600 لتر يستطيعوا أن يحركوا دينامو بطاقة كبيرة جدا جدا أزيد من حاجته
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
طريقة الاستغلال:- 1- يستغل هذا الاختراع فى تصنيع والتعاقد مع شركات السيارات الهوائية لتصنيع سيارة هوائية بأي قوة وعدد ركاب وتكون سرعاتها عالية 2- يمكن فرض ضريبة على هذه السيارات بالمدن بدلا من البنزين كخطة تامين طويلة لكي لا تخسر شركات البترول والسيارات التقليدية 3- استغلالها كمولد للطاقة الكهربائية بالمنازل وفى المناطق النائية التي ليس بها كهرباء حيث يمكن صناعة مولدات صغيرة ووضع دينامو التوليد مقارب لطاقة الموتور حيث أنها نفس الفكرة دينامو يلف بموتور سيارة هوائي ولكن يمكن تركيبها بهيكل غير السيارة (هيكل المولد) كما يمكن إنشاء محطات كهربائية بهذه الوحدات 4- نجد أن هذه السيارات مجانية في تكاليف المشي واقتصادية جدا فيمكن فرض عليها ضريبة ضئيلة بنصف ثمن البترول فتجنى الدولة من ملايين السيارات منها مبالغ بالمليارات شهريا أموال خالصة ليست بها مصاريف تكرير أو استخراج كالبترول إلى جانب عدم خسارة جميع سيارات البنزين لان عندها سعر البنزين سيقل ويصبح مساوي للضريبة المفروضة على السيارات الهوائية بخطة تدريجية ستطور صناعة السيارات الهوائية والمولدات بالمستقبل إلى أن يتم إحلال كامل كما أنها ستؤدى إلى انخفاض تكاليف الكهرباء أيضا لان محطاتها نظيفة 100% ولا تحتاج إلى وقود ورخيصة جدا ونناشد كل الدول البترولية استثمار أموالهم كلها في المحركات الهوائية كطاقة نظيفة وتصنيعها بهذه الصورة مما يعوض خسارة انخفاض أسعار البترول الذي سيستخدم فقط في الطائرات وآلات البناء والقطارات والدبابات ,والسفن ..... وهذا فيديو لعمل الموتور الهوائي
مولد كهربائي صغير نفس الفكرة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
academy paper of recording ورقة التسجيل الدولي بالأكاديمية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الأدوات المطلوبة لتصنيع سيارة أو تحويلها هي :- ** كومبريسور بموتور أو ضاغط هواء 2 حصان (1500 وات) 30*20سم(يملأ 100 لتر هواء فى 7 دقائق) وبه جهاز حساس للكمية التي ملئت الأنبوب بالضغط ويمكن ضبطه ** انبوب هواء يسع 150 لتر مصنوع من الفايبر **موتور السيارة الهوائى بأي قوة مجهز له وصلة مع الدينامو **دينامو 6 كيلو وات يزن 20 كلجم "سهل جدا تصنيعه وموجود بالأسواق العالمية دينامو حتى 25 كيلووات لذلك سهل الحصول عليه **بطارية ليثيوم حديثة6 كيلو وات تزن 20كلجم ثم نركب هذه القطع الصغيرة بالحجم فى هيكل السيارة ونوصل الكومبريسور بالأنبوب الفايبر ثم نوصل الأنبوب الفايبر بالموتور الهوائي ثم نوصل الموتور الهوائي بالدينامو وسيره ثم نوصل وصلة الدينامو إلى البطارية مع وجود الكتاوت ثم نوصل البطارية ونعمل لها مفتاح لتشغيل الكومبريسور لتصبح هذه المكونات المجمعة المركبة كدورة تكون البطارية مشحونة فنعطى طاقة الى الكومبريسور فيقوم بملأ الأنبوب فى خلال 10 دقائق وذلك لأول مرة تدشين ثم نفتح الهواء من الأنبوب إلى الموتور الهوائي للسيارة فتقوم بالحركة والاندفاع فكلما مشت السيارة "أو دارت فقط" كلما اشتغل الدينامو كلما شحن البطارية كلما عمل الكومبريسور ولم يقف كلما ضمننا أنبوب ممتلئ بالكومبريسور (وملحوظة الكومبريسور كما قلنا حساس للمليء وبالتالي لن يملأ الأنبوب الى انفجاره) وبالتالي هذه دورة لا نهائية موفرة للطاقة والجهد وتنتج سيارة سريعة وقوية وكبيرة منافسة لسيارات البنزين بل ولا تحتاج إلى محطات ولزيادة الايضاح باللغة الدارجة للاستفسار :- الكومبريسور ده عبارة عن موتور بيملأ انبوب هواء وليس الموتور والانبوب معا السيارة الهوائية العادية فيها انبوب ولكن من غير موتور للملىء لذلك الموتور اللى اسمه كومبريسور هيتركب على أى انبوب تكون خفيفية علشان يملأ الانبوب ثم الانبوب عن طريق صمام تعطي الموتور الهوائي للسيارة يعني الدورة دي غير مباشرة الموتور للملىء بيعطي للانبوب اولا ويملأها ثم الانبوب بصمام منفصل تعطي للموتور السيارة الهوائي
يعنى مش من الموتور المالىء(الكومبريوسر)الى الموتور السيارة الهوائي مباشرة بل بينهما فاصل وصمام وهي الانبوب الخازن للهواء وبالتالي ده مش هيخضع لقانون الطاقة كما يقول البعض يعني الموتور المالىء بيملأ ومالوش دعوة بحاجة وبعد كده الصمام هو اللى بيشتغل ويدفع الهواء الى الموتور السيارة الهوائي اللى ممكن يتعمل بأى طاقة وسرعه منافس للبنزين نتيجة لان الموتور المالىء سريع فى الملىء وموفر للطاقة بعد كده ياخذ طاقته من حركة الدينامو البسيطة على الموتور الهوائى فيكفي دينامو 6 كيلووات يعني 8 حصان تقريبا والموتور عندنا ممكن يتعمل 100 حصان واكثر لان الهواء موجود عندك بلا نهاية كدورة نهائية بالرسمة اعلى الصفحة
الفقد فى الطاقة لن يؤثر اطلاقا لان الدينامو كما قلت 6 كيلووات فى اسوأ الاحتمالات يولد /5 او 4 كيلووات فيشحن البطارية التى سعتها 6 كيلو فى ساعه وربع والكومبريسور اللى بيستهلك الطاقة من البطارية 1500 وات فقط بالساعه ويستطيع بالالف وخمسمائة وات دول يملأ هواء للانبوب مقداره600 لتر فى ساعه تخيلو تمشى العربية 4 ساعات يعني المسئلة تكفي وتفيض لان فى الاربع ساعات دول الدينامو يكون شحن البطارية مرتين او ثلاث كمان اى لن تفرغ البطارية اطلاقا بل ويمكن ان تغذى البطارية اشياء اخرى بالسيارة كالتكييف وغيره يعنى سيارة قمة المجانية والترفيه والمتعه والله الموفق
| [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] vbrep_register("135271") [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] | [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] |
الاختراع والفكرة والاختراع هو سيارة هوائية لا تحتاج إلى محطات لمليء خزان الهواء وتكون ذاتية المليء إلى جانب زيادة سرعتها وحجمها عن المعتاد الفكرة أننا نستخدم كومبريسور أو ضاغط هواء قوى وسريع وصغير بالحجم في نفس الوقت وهو موجود بالأسواقلكي نملأ أنبوب السيارة ويكون هذا الكومبريسور مركب فى السيارة ويستمد طاقته من حركة السيارة على الدينامو والبطارية لذلك كان بالإمكان ان نزيد من سرعة وحجم السيارة لان الكومبريسور المستخدم سريع جدا فى المليء لذلك نستطيع ان نستخدم لترات اكثر من الهواء فى حركة موتور السيارة الهوائي وبذلك نزيد من قوته وسرعته الى جانب ان بطارية السيارة طويلة العمر (لا تحتاج الى تغيير البطارية الا كل 15عاما ) ولا تحتاج الى تغيير زيت الا قليلجدا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] كومبريسور صغير 2 حصان 220 فولت 7 أمبير وهو موتور سريع في حجم كرة القدم فقط فكرة الاختراع يستطيع مليء 150 لتر في 10 دقائق لذلك في الساعة يستطيع أن يكمل 6 دورات مليء أي 600 لتر هواء بالساعة فقط ب 1500 وات طاقة 600 لتر يستطيعوا أن يحركوا دينامو بطاقة كبيرة جدا جدا أزيد من حاجته
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
طريقة الاستغلال:- 1- يستغل هذا الاختراع فى تصنيع والتعاقد مع شركات السيارات الهوائية لتصنيع سيارة هوائية بأي قوة وعدد ركاب وتكون سرعاتها عالية 2- يمكن فرض ضريبة على هذه السيارات بالمدن بدلا من البنزين كخطة تامين طويلة لكي لا تخسر شركات البترول والسيارات التقليدية 3- استغلالها كمولد للطاقة الكهربائية بالمنازل وفى المناطق النائية التي ليس بها كهرباء حيث يمكن صناعة مولدات صغيرة ووضع دينامو التوليد مقارب لطاقة الموتور حيث أنها نفس الفكرة دينامو يلف بموتور سيارة هوائي ولكن يمكن تركيبها بهيكل غير السيارة (هيكل المولد) كما يمكن إنشاء محطات كهربائية بهذه الوحدات 4- نجد أن هذه السيارات مجانية في تكاليف المشي واقتصادية جدا فيمكن فرض عليها ضريبة ضئيلة بنصف ثمن البترول فتجنى الدولة من ملايين السيارات منها مبالغ بالمليارات شهريا أموال خالصة ليست بها مصاريف تكرير أو استخراج كالبترول إلى جانب عدم خسارة جميع سيارات البنزين لان عندها سعر البنزين سيقل ويصبح مساوي للضريبة المفروضة على السيارات الهوائية بخطة تدريجية ستطور صناعة السيارات الهوائية والمولدات بالمستقبل إلى أن يتم إحلال كامل كما أنها ستؤدى إلى انخفاض تكاليف الكهرباء أيضا لان محطاتها نظيفة 100% ولا تحتاج إلى وقود ورخيصة جدا ونناشد كل الدول البترولية استثمار أموالهم كلها في المحركات الهوائية كطاقة نظيفة وتصنيعها بهذه الصورة مما يعوض خسارة انخفاض أسعار البترول الذي سيستخدم فقط في الطائرات وآلات البناء والقطارات والدبابات ,والسفن ..... وهذا فيديو لعمل الموتور الهوائي
مولد كهربائي صغير نفس الفكرة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
academy paper of recording ورقة التسجيل الدولي بالأكاديمية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الأدوات المطلوبة لتصنيع سيارة أو تحويلها هي :- ** كومبريسور بموتور أو ضاغط هواء 2 حصان (1500 وات) 30*20سم(يملأ 100 لتر هواء فى 7 دقائق) وبه جهاز حساس للكمية التي ملئت الأنبوب بالضغط ويمكن ضبطه ** انبوب هواء يسع 150 لتر مصنوع من الفايبر **موتور السيارة الهوائى بأي قوة مجهز له وصلة مع الدينامو **دينامو 6 كيلو وات يزن 20 كلجم "سهل جدا تصنيعه وموجود بالأسواق العالمية دينامو حتى 25 كيلووات لذلك سهل الحصول عليه **بطارية ليثيوم حديثة6 كيلو وات تزن 20كلجم ثم نركب هذه القطع الصغيرة بالحجم فى هيكل السيارة ونوصل الكومبريسور بالأنبوب الفايبر ثم نوصل الأنبوب الفايبر بالموتور الهوائي ثم نوصل الموتور الهوائي بالدينامو وسيره ثم نوصل وصلة الدينامو إلى البطارية مع وجود الكتاوت ثم نوصل البطارية ونعمل لها مفتاح لتشغيل الكومبريسور لتصبح هذه المكونات المجمعة المركبة كدورة تكون البطارية مشحونة فنعطى طاقة الى الكومبريسور فيقوم بملأ الأنبوب فى خلال 10 دقائق وذلك لأول مرة تدشين ثم نفتح الهواء من الأنبوب إلى الموتور الهوائي للسيارة فتقوم بالحركة والاندفاع فكلما مشت السيارة "أو دارت فقط" كلما اشتغل الدينامو كلما شحن البطارية كلما عمل الكومبريسور ولم يقف كلما ضمننا أنبوب ممتلئ بالكومبريسور (وملحوظة الكومبريسور كما قلنا حساس للمليء وبالتالي لن يملأ الأنبوب الى انفجاره) وبالتالي هذه دورة لا نهائية موفرة للطاقة والجهد وتنتج سيارة سريعة وقوية وكبيرة منافسة لسيارات البنزين بل ولا تحتاج إلى محطات ولزيادة الايضاح باللغة الدارجة للاستفسار :- الكومبريسور ده عبارة عن موتور بيملأ انبوب هواء وليس الموتور والانبوب معا السيارة الهوائية العادية فيها انبوب ولكن من غير موتور للملىء لذلك الموتور اللى اسمه كومبريسور هيتركب على أى انبوب تكون خفيفية علشان يملأ الانبوب ثم الانبوب عن طريق صمام تعطي الموتور الهوائي للسيارة يعني الدورة دي غير مباشرة الموتور للملىء بيعطي للانبوب اولا ويملأها ثم الانبوب بصمام منفصل تعطي للموتور السيارة الهوائي
يعنى مش من الموتور المالىء(الكومبريوسر)الى الموتور السيارة الهوائي مباشرة بل بينهما فاصل وصمام وهي الانبوب الخازن للهواء وبالتالي ده مش هيخضع لقانون الطاقة كما يقول البعض يعني الموتور المالىء بيملأ ومالوش دعوة بحاجة وبعد كده الصمام هو اللى بيشتغل ويدفع الهواء الى الموتور السيارة الهوائي اللى ممكن يتعمل بأى طاقة وسرعه منافس للبنزين نتيجة لان الموتور المالىء سريع فى الملىء وموفر للطاقة بعد كده ياخذ طاقته من حركة الدينامو البسيطة على الموتور الهوائى فيكفي دينامو 6 كيلووات يعني 8 حصان تقريبا والموتور عندنا ممكن يتعمل 100 حصان واكثر لان الهواء موجود عندك بلا نهاية كدورة نهائية بالرسمة اعلى الصفحة
الفقد فى الطاقة لن يؤثر اطلاقا لان الدينامو كما قلت 6 كيلووات فى اسوأ الاحتمالات يولد /5 او 4 كيلووات فيشحن البطارية التى سعتها 6 كيلو فى ساعه وربع والكومبريسور اللى بيستهلك الطاقة من البطارية 1500 وات فقط بالساعه ويستطيع بالالف وخمسمائة وات دول يملأ هواء للانبوب مقداره600 لتر فى ساعه تخيلو تمشى العربية 4 ساعات يعني المسئلة تكفي وتفيض لان فى الاربع ساعات دول الدينامو يكون شحن البطارية مرتين او ثلاث كمان اى لن تفرغ البطارية اطلاقا بل ويمكن ان تغذى البطارية اشياء اخرى بالسيارة كالتكييف وغيره يعنى سيارة قمة المجانية والترفيه والمتعه والله الموفق
| [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] vbrep_register("135271") [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] | [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] |
| |
|